الأربعاء، 13 مايو 2020

تحميل لعبة الماس Digjim القديمة للكمبيوتر رابط مباشر

تحميل لعبة الماس Digjim القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير




تحميل لعبة الماس Digjim القديمة للكمبيوتر برابط مباشر






نبذة مختصرة عن تحميل لعبة الماس Digjim للكمبيوتر

إن تحميل لعبة الماس للكمبيوتر من الألعاب القديمة جدًا، والتي نالت إعجاب المستخدمين لذا انتشرت بشكل سريع بين كل محبي الألعاب ذات المتعة الكبيرة.
وقد تعددت أسماء لعبة الماس فكانت لعبة حرامي الماس وكانت الحفار أيضًا، وهي لعبة مسلية؛ بحيث لا تمل منها مهما لعبتها، وبالتأكيد هذا بسبب ما تتمتع به من تشويق وجرافيك عالي، يجعلك في تجربة لعب مثيرة وجميلة .
انتشرت اللعبة في البلاد العربية تحت اسم لعبة المجوهرات ، لذا كان القائمين على اللعبة يضعون هذا الاسم ضمن كلمات البحث عن اللعبة، وهذه نقطة ذكاء منهم، وقد كان لها الأثر الأكبر في انتشارها، كما طوروا اللعبة فأصبحت خمسين مرحلة ممتعة مختلفة.





فكرة لعبة الماس او لعبة الحفار

تقوم لعبة الحفار على فكرة قيام أحد الأفراد بالبحث عن الماس في الطرق الجبلية الوعرة وبين الصخور العملاقة الصلبة، والتي تقف عائق بينه وبين الوصول إلى هدفه.
وخلال هذه الرحلة يتعرض للكثير من المتاعب، منها مواجهة أشرار وسقوط قطع من الماس عليه، ولكي يتم الوصول إلى نهاية المرحلة والدخول إلى المستوى الجديد يجب تفادي كل هذه العقبات، وقد حرص القائمين على اللعبة على أن تكون بدقة عالية تتماشى مع تقنيات اللعب الحديثة.







طريقة اللعب داخل لعبة الماس Digjim

بعد القيام بتحميل لعبة الماس ودخولك عزيزي المُستخدم فيها، سوف تكون حفار أو باحث عن الماس، أي عليك البحث عن الألماس بين الصخور الضخمة والجبال الشاهقة، وربما تعتقد أن هذه الرحلة سهلة لكنك مخطئ فهناك بين الجبال أشرار لن يسمحوا لك بأن تقوم بعملك بسلام.
ليس هذا فقط ! بل سوف تواجهك كرات الماس الضخمة التي ربما تقضي على حلمك في الوصول إلى هدفك، ولكن لا تقلق إن كنت سوف تتبع الخريطة بالتفصيل.
وإن تمكنت من أن تجتاز كل هذه العقبات فابشر لأنك الآن سوف تكون مؤهل للمرحلة الجديدة من اللعب، والتي تحمل لك مغامرات مثيرة، وعن طريقة تحكمك في اللعبة، فتتم من خلال الأسهم الموجودة بلوحة المفاتيح الخاصة بك.









مواصفات لعبة الماس DIGJIM
الاصدار : مجاني
الحجم : 5.5 ميجا بايت






Share:

0 comments:

إرسال تعليق