الثلاثاء، 19 مايو 2020

تحميل برنامج Adobe Premiere CC 2020 نسخة كاملة

تحميل برنامج Adobe Premiere CC 2020 نسخة كاملة

 
 اعلنت ادوبي عن نسخة ادوبي بريمير برو سي سي 14.0 والتي ستعرف ايضاً باسم Premiere Pro CC 2020 وللأمانة فلا توجد مفاجآت كبيرة في هذا الاصدار من برنامج المونتاج الاكثر شعبية ولكننا سنلقي الضوء على الميزات الجديدة التي تستحق ان تولي لها الاهتمام
 

ميزات أدوبي بريمير

  1. يمكن تحميل مقاطع فيديو متعددة في واجهة تحرير الفيديو، ويمكنك استخدام الاختصار Shift+2 للتنقل من خلال كل مقاطع الفيديو مما يسهل عملية التنقل هذه بدلًا من الانتقال بين الواجهات المختلفة
  2. يمكن إنشاء سلسلةٍ من العلامات على الجدول الزمني لوضع العناوين، بل ويمكن إنشاء مسارٍ فارغٍ للعناوين إذا لزم الأمر درءًا لتأثرها بالتغييرات المختلفة التي تجريها على مقطع الفيديو.
  3. مطابقة مستويات الصوت، فلا بد أن توجد اختلافاتٌ في مستويات الصوت بين مقاطع الفيديو المدمجة. يمكن في ادوبي بريمير التعامل مع هذه المستويات وتعديلها بدلًا من أن يكون أحدها مرتفعًا والآخر منخفضًا وهكذا.
  4. المزامنة مع بقية برامج كريتيف كلاود بسهولةٍ ووضوحٍ.
  5. تحسين تحرير الفيديو باستخدام نظام تعدد الكاميرات.
  6. حفظ التغييرات المسبقة، ولا نقصد هنا تلك التغييرات البسيطة التي يستطيع أي مستخدمٍ إجراءها ببساطةٍ. بل نقصد تلك الخطوات المتعددة التي يقوم المصمم بدمجها وإضافة الفلاتر المختلفة وتصميم حركات مميزة للخروج بنتيجةٍ مبهرةٍ قد تستهلك من الوقت أكثر ما نتصور بكثيرٍ. لذا فقد راعى مصممو ادوبي بريمير هذا الأمر ووفروا على محرري الفيديو الوقت اللازم لإعادة إنشاء مثل هذه التأثيرات المدمجة من خلال إمكانية حفظها واستخدامها كمكونٍ متكاملٍ في مشاريعٍ لاحقةٍ.3
  7. للبرنامج القدرة على التعامل مع خيارات الاستيراد والتصدير المختلفة، فضلًا عن القدرة على إنشاء طبقاتٍ لا نهائيةٍ والعمل مع ملفاتٍ غير محدودةٍ في مشروعٍ واحدٍ. أي أن البرنامج يخدم الحاجة لاستخدام الكثير من العناصر المتعددة والمختلفة لتحرر فيديو واحد.
  8. هنالك الكثير من القوالب المتنوعة والرهيبة والمميزة التصميم على شبكة الإنترنت، والتي يمكنك تحميلها بسهولةٍ واستخدامها كمشروعٍ منفصلٍ والتعديل عليها، أو حتى دمجها مع مشاريعٍ خاصةٍ وإضافتها إلى مقاطع الفيديو خاصتك مما يوفر الكثير من الوقت والعناء.











Program Name: Adobe Premiere
Description: The famous Adobe Premiere to montage professional movies. In includes all necessary tools to produce movies. 64 bits.
Version: Pro CC 2020 v14.0.4.18
Core Type: (64Bit)
Size: 1,5 GB

Download

https://www.file-upload.com/rpr6x716lie9

Share:

0 comments:

إرسال تعليق